احتجاج لطلاب اليمن في مصر بعد شطب 276 طالب وطالبة من كشوفات المستحقات المالية
احتجاج لطلاب اليمن في مصر بعد شطب 276 طالب وطالبة من كشوفات المستحقات المالية

احتجاج لطلاب اليمن في مصر بعد شطب 276 طالب وطالبة من كشوفات المستحقات المالية صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم احتجاج لطلاب اليمن في مصر بعد شطب 276 طالب وطالبة من كشوفات المستحقات المالية، احتجاج لطلاب اليمن في مصر بعد شطب 276 طالب وطالبة من كشوفات المستحقات المالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، احتجاج لطلاب اليمن في مصر بعد شطب 276 طالب وطالبة من كشوفات المستحقات المالية.

صحيفة المختصر أسقطت وزارة التعليم العالي في عدن أسماء عشرات الطلاب في كشوفات المستحقات المالية التي أعلنت الحكومة إرسالها إلى المحلقيات الثقافية في معظم الدول .

وطالب طلاب اليمن في جمهورية مصر العربية  اليوم الأحد باعادة الاسماء التي تم شطبها من الكشوفات بطريقة غير واضحة من قبل وزارة التعليم العالي وعددهم اكثر من ٥٠٠طالب وطالبة على مستوى جميع الدول، في مصر فقط مجموع ٢٧٦ طالب وطالبة مع العلم انهم على مقاعد الدراسة.

كما ناشد الطلاب في مصر رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزير التعليم العالي ووكيل البعثات د.صالح العبد وسعادة السفير والقائم باعمال الملحقية بسرعة تَسْوِيَة الموضوع حتى يستطيع الطالب من متابعة دراستة بكل هدوء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، احتجاج لطلاب اليمن في مصر بعد شطب 276 طالب وطالبة من كشوفات المستحقات المالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني