مصرع 55 حوثي منذ مطلع الأسبوع الحالي
مصرع 55 حوثي منذ مطلع الأسبوع الحالي

مصرع 55 حوثي منذ مطلع الأسبوع الحالي صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم مصرع 55 حوثي منذ مطلع الأسبوع الحالي، مصرع 55 حوثي منذ مطلع الأسبوع الحالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 55 حوثي منذ مطلع الأسبوع الحالي.

صحيفة المختصر قتل مالايقل عن 55 من مليشيا الحوثي وصالح، في معارك برية وغارات جوية للتحالف العربي، ضمت خمس محافظات، منذ بداية الأسبوع الحالي.
 
وذكر صحيفة " أيــلول نت " الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية  " نقلا عن مصدر ميداني قوله أنه اطلع على مجموع قتلى ميليشيـا الحوثي في محافظات صعدة (شمال)، وحجة (شمال غرب)، والبيضاء (وسط)، وتعز (جنوب غرب)، إضافة إلى محافظة الضالع (جنوب).
 
وأثبت المصدر " أن بين القتلى "7 من القيادات الميدانية، بينهم إيراني الجنسية، ومرجع ديني حوثي، ونجل قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام (حزب صالح)، وضابط في (قوات) الحرس الجمهوري سابقا، الموالية لصالح".
 
فيما أسرت قوات من الجيش عنصرين من تحالف الحوثي وصالح، في منطقة حرض بحجة، بحسب مصادر ميدانية في المنطقة الخامسة .
 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع 55 حوثي منذ مطلع الأسبوع الحالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني