مواطن في صنعاء يجبر قيادي حوثي بإعادة نجله من جبهة القتال بعد أن أحرجه بهذا السؤال
مواطن في صنعاء يجبر قيادي حوثي بإعادة نجله من جبهة القتال بعد أن أحرجه بهذا السؤال

مواطن في صنعاء يجبر قيادي حوثي بإعادة نجله من جبهة القتال بعد أن أحرجه بهذا السؤال صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم مواطن في صنعاء يجبر قيادي حوثي بإعادة نجله من جبهة القتال بعد أن أحرجه بهذا السؤال، مواطن في صنعاء يجبر قيادي حوثي بإعادة نجله من جبهة القتال بعد أن أحرجه بهذا السؤال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مواطن في صنعاء يجبر قيادي حوثي بإعادة نجله من جبهة القتال بعد أن أحرجه بهذا السؤال.

صحيفة المختصر أجبر مواطن يمني في العاصمة صنعاء أحد مشرفي ميليشيـا الحوثي بإعادة ابنه من جبهة القتال بعد أن قام بأخذه دون علمه.

وذكر مصدر محلي في العاصمة " أن المواطن " ناجي المطري " في مديرية " آزال " أجبر مشرف ميليشيـا الحوثي في المديرية بإعادة ابنه من جبهة القتال مع الجماعة في تعز بعد أن أخذه المشرف دون علم والده .

وأثبت المصدر " أن مشرف ميليشيـا الحوثي أخذ نجل المواطن " المطري " إلى جانب مجموعة أطفال آخرين ونقلهم إلى جبهة القتال في تعز رغم أن الطفل مصاب بمرض نفسي .

 وأشار المصدر " أن المواطن هدد مشرف ميليشيـا الحوثي بالسلاح وقتل ولده إذا لم يقوم بإرجاع نجله من جبهة القتال .

وأثبت المصدر " أن المواطن احتج لدى مشرف ميليشيـا الحوثي بسؤال " لماذا لاتذهبون بأبناءكم إلى جبهات القتال بدلاً من اختطاف الأطفال من الشوارع.

وفي مديرية " سنحان " قتل مواطن مساء أمس الأول مشرف المليشيات الحوثي في المديرية إضافة إلى مرافقه الخاص بعد أن أخذوا نجله إلى الجبهة دون علمه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مواطن في صنعاء يجبر قيادي حوثي بإعادة نجله من جبهة القتال بعد أن أحرجه بهذا السؤال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني