عاجل.. مليشيات الحوثي تفرج عن الصحفي عبدالرحيم محسن
عاجل.. مليشيات الحوثي تفرج عن الصحفي عبدالرحيم محسن

عاجل.. مليشيات الحوثي تفرج عن الصحفي عبدالرحيم محسن صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم عاجل.. مليشيات الحوثي تفرج عن الصحفي عبدالرحيم محسن، عاجل.. مليشيات الحوثي تفرج عن الصحفي عبدالرحيم محسن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. مليشيات الحوثي تفرج عن الصحفي عبدالرحيم محسن.

صحيفة المختصر  

أفرجت مليشيات الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الاحد، عن الكاتب الصحفي عبدالرحيم محسن بعد اختطافه لمدة شهر وثمانية أيام، محافظة تعز، بحسب ما ذكرت مصادر في اسرته.

 وأوضحت الجهات، ان وساطات قبلية نجحت في الافراج عن الكاتب الصحفي عبدالرحيم محسن، الذي يعاني من تَقَهْقُر شديد في حالته الصحية.

واختطفت المليشيا الانقلابية الكاتب الصحفي محسن في الـ22 من شهر أغســطسَ السابق اثناء توجهه للعلاج في مدينة الراهدة بعد تَقَهْقُر حالته الصحية ، بدون اي مبرر وقامت بإقتيادة الى احد سجونها في مدينة الراهدة قبل ان تنقله الى مدينة الصالح شرق مدينة تعز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عاجل.. مليشيات الحوثي تفرج عن الصحفي عبدالرحيم محسن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني