حجة: قائد مدفعية اللواء 25 يكشف عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا بالمعارك الأخيرة
حجة: قائد مدفعية اللواء 25 يكشف عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا بالمعارك الأخيرة

حجة: قائد مدفعية اللواء 25 يكشف عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا بالمعارك الأخيرة صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم حجة: قائد مدفعية اللواء 25 يكشف عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا بالمعارك الأخيرة، حجة: قائد مدفعية اللواء 25 يكشف عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا بالمعارك الأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حجة: قائد مدفعية اللواء 25 يكشف عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا بالمعارك الأخيرة.

صحيفة المختصر  أثبت قائد مدفعية اللواء 25 في المنطقة العسكرية الخامسة الرائد ناجي الخبزي، أن قوات الجيش الوطني كبدت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات أَثْنَاء المعارك الأخيرة، في مديرية ميدي بمحافظة حجة شمال اليمن.

 

وأشار الرائد ناجي الخبزي، إلى أن قوات الجيش الوطني تمكنت أَثْنَاء الأيام الماضية من تحقيق تقدم كبير في وادي بن عبدالله، في مديرية حرض الحدودية مع الرياض، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي، بعد أن كبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأضاف الخبزي: "نحن نواصل ضرب أوكار مليشيات الحوثي وصالح  في مديرية حرض ونلقنها دروسًا قاسية"، مجددًا العهد بالوفاء للسير على طريق الشهداء في اجتثاث الانقلاب من اليمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حجة: قائد مدفعية اللواء 25 يكشف عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا بالمعارك الأخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني