بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة
بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة

بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة، بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة.

صحيفة المختصر  

أثبت رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، مضي الحكومة في جعل عدن العاصمة المؤقتة ومدينة المدائن نموذج للأمن والسلام الإجتماعي.

وأظهر بن دغر، في الكلمة التي القاها اليوم الاحد بالحفل الجماهيري بمحافظة ابين، عن سعي الحكومة الى جعل عدن مدينة خالية من السلاح.

وذكر " سنفرض منعاً لحمل السلاح في عدن".

 ولفت رئيس الوزراء الى ان هذا القرار الحكومي، "لا رجعة" عن تطبيقه.

وذكر "أننا متأكدون من دعم أهلنا في عدن وغيرها من المحافظات القريبة منها، مهما علت الأصوات المعارضة".

وأشار بن دغر، ان الحكومة ستفرض قرار منع حمل السلاح  بعد ذلك على عواصم المحافظات.. مشيرا الى  إن من يرفضون هذا التوجه ويثيرون حوله الشكوك، إنما يريدون لعدن أن تبقى على حالها، خاوية من التمثيل الدبلوماسي للدول، خالية من النشاط التجاري ومراكز الشركات والمؤسسات الدولية الكبرى، خالية من القطاع السياحي.

وتعهد رئيس الوزراء، بان تعود عدن كما كانت في السابق، مركزاً تجارياً ومالياً مهماً.. وذكر " إذا تدّبرنا أمورنا بصبر وروية، لن تحتمل عدن وهي العاصمة استمرار مظاهر التسلح، وغياب القوانين والأنظمة، واحترام المواطن كإنسان أولاً".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني