محافظ عدن يوجه دعوة هامة للجميع عقب محاولة اغتيال قائد كتائب حزم سلمان ومقتل شقيقه
محافظ عدن يوجه دعوة هامة للجميع عقب محاولة اغتيال قائد كتائب حزم سلمان ومقتل شقيقه

محافظ عدن يوجه دعوة هامة للجميع عقب محاولة اغتيال قائد كتائب حزم سلمان ومقتل شقيقه صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم محافظ عدن يوجه دعوة هامة للجميع عقب محاولة اغتيال قائد كتائب حزم سلمان ومقتل شقيقه، محافظ عدن يوجه دعوة هامة للجميع عقب محاولة اغتيال قائد كتائب حزم سلمان ومقتل شقيقه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ عدن يوجه دعوة هامة للجميع عقب محاولة اغتيال قائد كتائب حزم سلمان ومقتل شقيقه.

صحيفة المختصر  

وجه محافظ عدن الدكتور عبدالعزيز المفلحي إدارة أمن عدن بسرعة التوجيه باعتقال المعتدين على قائد كتائب حزم سلمان "قاسم الجوهري" بشكل فوري وسريع والكشف عن الجهة التي أعطت لهم الأوامر بالاعتداء وإطلاق النار.

ودعا المفلحي الجميع الالتزام بالضوابط والقانون وضبط النفس .

وتعرض قاسم الجوهري لاعتداء ومحاولة اغتيال في حي جولدمور بمديرية التواهي، ذكرت مصادر انها من قبل جنود تابعين لإدارة أمن عدن، وأصيب خلالها الجوهري وتم نقله لأحد المستشفيات عدن.

وفي السياق، أثبتت مصادر طبية في عدن، وفاة شقيق قاسم الجوهري، متاثرا بجراحه التي اصيب بها وهو مع اخيه في السيارة التي تعرضت لوابل من الرصاص.

وأوضحت ان صبري الجوهري وهو شقيق القيادي قاسم الجوهري توفي متأثرا بجراح اصيب بها اثر واقعة اطلاق نار .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ عدن يوجه دعوة هامة للجميع عقب محاولة اغتيال قائد كتائب حزم سلمان ومقتل شقيقه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني