البيضاء: الحوثيون يختطفون المسافرين ويطلقون سراحهم مقابل مبالغ خيالية
البيضاء: الحوثيون يختطفون المسافرين ويطلقون سراحهم مقابل مبالغ خيالية

البيضاء: الحوثيون يختطفون المسافرين ويطلقون سراحهم مقابل مبالغ خيالية صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم البيضاء: الحوثيون يختطفون المسافرين ويطلقون سراحهم مقابل مبالغ خيالية، البيضاء: الحوثيون يختطفون المسافرين ويطلقون سراحهم مقابل مبالغ خيالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البيضاء: الحوثيون يختطفون المسافرين ويطلقون سراحهم مقابل مبالغ خيالية.

صحيفة المختصر ذكرت مصادر محلية في محافظة البيضاء أن مليشيا الحوثي وصالح، تختطف العشرات من المسافرين من أبناء المحافظة، بهدف ابتزازهم.

 

وأثبتت الجهات لـ"المشهد اليمني"، أن عناصر المليشيا في مديرية ذي ناعم تمارس الابتزاز بحق المسافرين بعد اختطافهم.

 

وأوضحت أن عناصر المليشيا في نقطة "أبو هاشم الريامي" بمفرق الحجلة منطقة الحيكل، بالمديرية، تخضع المسافرين لتفتيش دقيق وحتى "كراتين" وحقائب السفر والجوالات، بحثاً عن أي مبررات لاختطافهم.

 

وأشارت إلى أن المليشيا بعد ذلك تختطف المسافرين، وتكيل لهم أي تهم باطلة، ثم تطلب مبالغ خيالية من أهاليهم لإطلاق سراحهم.

 

وأدت هذه الممارسات اللا إنسانية إلى موجة استياء واسع في أوساط المواطنين، مايجعل رفض المليشيا أضخم انتشاراً في المنطقة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البيضاء: الحوثيون يختطفون المسافرين ويطلقون سراحهم مقابل مبالغ خيالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني