جباري: مليشيا الحوثي تفرض العبودية المستوردة من إيران
جباري: مليشيا الحوثي تفرض العبودية المستوردة من إيران

جباري: مليشيا الحوثي تفرض العبودية المستوردة من إيران صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم جباري: مليشيا الحوثي تفرض العبودية المستوردة من إيران، جباري: مليشيا الحوثي تفرض العبودية المستوردة من إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جباري: مليشيا الحوثي تفرض العبودية المستوردة من إيران.

صحيفة المختصر  

أثبت نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية، عبدالعزيز جباري،  ان ضرب مليشيات الحوثي الانقلابية، للمدارس، يأتي ضمن مساعيها لإيقاف مسيرة التعليم والوعي الفكري والمجتمعي.

ولفت الى ان المليشيا الانقلابية، تخشى من التنوير، لانها تفرض العبودية المستوردة من إيران بكل تفاصيلها.

ودعا نائب رئيس الوزراء، أَثْنَاء لقاءه اليوم الاحد في مدينة تعز بالقيادات التربوية والتعليمية، إلى استئناف العملية التعليمية في محافظة تعز.

وأثبت  التزام الحكومة بدفع مرتبات التربويين بالمحافظة وذكر "من غير المنطق إغلاق المدارس في وجوه الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد".

وشدد، جباري على ضرورة تعاون الجميع بمختلف مكوناتهم لدعم العملية التعليمية وفتح المدارس بجانب الجهود التي تبذلها الحكومة في صرف المرتبات والعمل على إصلاح المدارس وطباعة المناهج التعليمية بعيدا عن المناهج الطائفية التي ضمنتها المليشيا أفكارا هدامة تقتل الإنسان وتمزيق النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جباري: مليشيا الحوثي تفرض العبودية المستوردة من إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني