أَثْنَاء استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية
أَثْنَاء استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية

أَثْنَاء استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم أَثْنَاء استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية، أَثْنَاء استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أَثْنَاء استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية.

صحيفة المختصر دعا الرئيس السابق علي عبدالله صالح الدول العربية المشاركة في قوات التحالـف العربي والذي تقوده السعودية في اليمن الى الانسحاب من قوات التحالـف .

و خص "صالح " دعوته بالانسحاب من قوات التحالـف العربي ثلاث دول عربية , الخرطوم ومصر والاردن , جاء ذلك أَثْنَاء استقباله لرئيس ومدرب واعضاء المنتخب الوطني للناشئين الذي تأهل الى نهائيات كَـأْس آسيا لكرة القدم.

وحذر صالح في كلمته التي كان من المفترض ان تكون اشادة لمنتخب الناشئين على احرازه التأهل , الدول العربية الثلاث بالندم اذا استمرو في قوات التحالـف العربي تَخْت اشراف السعودية .

وهاجم صالح بشكل مباشر الرئيس السوداني "عمر حسن البشير" واتهمه بقبض ثمن قتلى الجنود السودانيين الذي قتلوا في معارك حرب اليمن بين قوات التحالـف وميليشيات الحوثي .

وتحدى صالح السعودية ان تظهر واحد اسير او قتيل ايراني في اليمن وابدى استعداده الى تحمل المسؤولية , ان ثبت وجود صاروخ  من صنع إيراني  , على حد قوله .

وكان قد هاجم الرئيس السابق علي عبد الله صالح  في اخر خطاب له السعودية بشدة وذكر إن "السعودية هي العدو التاريخي للشعب اليمني" وأعلن أنه لا رجعة لعبد ربه منصور هادي إلى صنعاء، رافضا القرار الأممي رقم 2216 ومخرجات الحوار الوطني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أَثْنَاء استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني