قيادة مركز تعز تنفذ عملية عسكرية أمنية
قيادة مركز تعز تنفذ عملية عسكرية أمنية

قيادة مركز تعز تنفذ عملية عسكرية أمنية صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم قيادة مركز تعز تنفذ عملية عسكرية أمنية، قيادة مركز تعز تنفذ عملية عسكرية أمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قيادة مركز تعز تنفذ عملية عسكرية أمنية.

صحيفة المختصر  باشرت أطقم عسكرية تابعة لقيادة المحور واللواء 22 ميكا و الشرطة العسكرية قبل قليل عملية ملاحقة ومداهمة لأوكار العناصر الإرهابية التي تقف خلف عمليات اغتيال أفراد الجيش الوطني في المدينة ، وذلك في حي الجمهوري .

وتمكنت الحملة  حسب بيان من قيادة مركز المحافظة من القبض على أحد العناصر الإجرامية المتهمة في اغتيال الكثير من افراد الجيش الوطني.. 

كما تواصل الحملة في الاثناء واجبها الوطني بملاحقة المدعو انس عادل أحد العناصر الارهابية التي باشرت اغتيال الجندي سعيد العلواني وكل من له علاقة او صلة بعمليات الإغتيالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قيادة مركز تعز تنفذ عملية عسكرية أمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني