بن دغر .. " صيف بارد يا عدن "
بن دغر .. " صيف بارد يا عدن "

بن دغر .. " صيف بارد يا عدن " صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم بن دغر .. " صيف بارد يا عدن "، بن دغر .. " صيف بارد يا عدن " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بن دغر .. " صيف بارد يا عدن ".

صحيفة المختصر بن دغر .. " صيف بارد ياعدن "  هذا ما قاله تعليقا على استمرار الكهرباء هذا الوقت .

وحققت ساعات تشغيل الكهرباء في مدينة عدن - اليوم الجمعة معدلا جديدا هو الأكبر منذ اعـوام مضت على خدمة الكهرباء في المدينة .

ووصلت ساعات تشغيل الكهرباء اليوم إلى 12 ساعة بشكل متواصل مايعني أن كهرباء المدينة في وضع هو الأحسن منذ اعـوام بحسب سكان في المدينة.

وحققت الحكومة اليمنية نقلة نوعية أَثْنَاء الأشهر القليلة الماضية بإنهاء معاناة الكهرباء في المدينة والتي كانت تضاعف من الأزمة المعيشية لسكان المدينة خصوصاً في فصل الصيف.

وأكبر ما كانت تعاني منه كهرباء المدينة هي الانقطاعات المتكررة أَثْنَاء ساعات اليوم جـراء ضعف محطات الكهرباء وعدم قدرتها على تغطية كافة الأحياء في وقت واحد إضافة إلى شحة المحروقات التي تغذي المحطات.

ونجحت الحكومة في إدخال قرابة 100ميجاوات جديدة لكهرباء المدينة بدعم من دول قوات التحالـف العربي إضافة إلى شراء طاقة جديدة وتوفير المشتقات النفطية لتغذية المحطات كما بدأت في تأهيل محطات المدينة القديمة لترفع من قيمتها التشغيلية.

ويقول مراقبون " أن المدينة بحاجة إلى 600ميجاوات كأقل حد لتشغيل كافة القطاعات الخدمية والمصانع والمؤسسات في المدينة وهي الخطوة التي تسعى الحكومة اليمنية إلى تحقيقها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بن دغر .. " صيف بارد يا عدن "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني