اعتراض صاروخ باليستي في سماء مدينة " المخاء "
اعتراض صاروخ باليستي في سماء مدينة " المخاء "

اعتراض صاروخ باليستي في سماء مدينة " المخاء " صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم اعتراض صاروخ باليستي في سماء مدينة " المخاء "، اعتراض صاروخ باليستي في سماء مدينة " المخاء " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اعتراض صاروخ باليستي في سماء مدينة " المخاء ".

صحيفة المختصر اعترضت منظومة قوات التحالـف العربي تَخْت اشراف الرياض، مساء امس الجمعة، صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون، وحلفاؤهم، نحو مدينة “المخا” غربي البلاد.

وذكرت مصادر محلية في مدينة في الخوخة" ، إنّ “الصاروخ الباليستي أطلقته ميليشيات الحوثي وصالح، من صحيفة بالخوخة، جنوبي الحديدة”.

وأضافت الجهات" أن الصاروخ الحوثي سقط في منطقة خالية من السكان دون ان يصاب احد باذى.

 وتلجأ المليشيات إلى قصف المدن والمناطق التي تفر منها أمام ضربات الجيش والمقاومة بالصواريخ والقذائف التي تسقط على المدنيين .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اعتراض صاروخ باليستي في سماء مدينة " المخاء "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني