ولد الشيخ يوضح كشف رفض ميليشيـا الحوثي استقباله في صنعاء
ولد الشيخ يوضح كشف رفض ميليشيـا الحوثي استقباله في صنعاء

ولد الشيخ يوضح كشف رفض ميليشيـا الحوثي استقباله في صنعاء صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم ولد الشيخ يوضح كشف رفض ميليشيـا الحوثي استقباله في صنعاء، ولد الشيخ يوضح كشف رفض ميليشيـا الحوثي استقباله في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ولد الشيخ يوضح كشف رفض ميليشيـا الحوثي استقباله في صنعاء.

صحيفة المختصر أشار المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ , الأخبـار  التي تداولتها مواقع إخبارية يمنية تفيد بأن الانقلابيين رفضوا استقباله في صنعاء .

وذكر ولد الشيخ بحسب صحيفة "الشرق الاوسط" أنه لم يكن ينوي حضور صنعاء، وذكر في مؤشر: «هذه المعلومة غير صحيحة وأنا لم أقرر الذهاب إلى صنعاء هذه الأيام أصلا».

و كانت قد اتجهت الطائرة الأممية التي تقل ولد الشيخ من الرياض التي قضى فيها ثلاثة أيام، إلى العاصمة الأردنية عمّان، وهو ما دعا إلى نُشُور باب التساؤل عن عدم زيارته إلى صنعاء.

وكان المبعوث الأممي أثبت أنه بحث في الرياض «مقترحا خاصا بمرفأ الحديدة كخطوة أولى من طريقة عمل تضمن التوصل إلى تَسْوِيَة شامل للنزاع وحث الأطراف على ضرورة إعادة نُشُور مطار صنعاء الدولي للحد من المعاناة الإنسانية ودفع الرواتب وتأمين المساعدات الأساسية للشعب اليمني»، وفقا لبيان صادر عن مكتبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ولد الشيخ يوضح كشف رفض ميليشيـا الحوثي استقباله في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني