الحكومة اليمنية توجه تهديد لقناة صحيفة الوسط
الحكومة اليمنية توجه تهديد لقناة صحيفة الوسط

الحكومة اليمنية توجه تهديد لقناة صحيفة الوسط صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الحكومة اليمنية توجه تهديد لقناة صحيفة الوسط، الحكومة اليمنية توجه تهديد لقناة صحيفة الوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة اليمنية توجه تهديد لقناة صحيفة الوسط.

صحيفة المختصر ذكر مصدر حكومي رفيع في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن الحكومة اليمنية أبلغت مكتب قناة صحيفة الوسط في اليمن بانزعاجها من معلوماتها أَثْنَاء الأيام الأخيرة بخصوص تناول الأوضاع في اليمن .

وأثبت المصدر " أن الحكومة أبلغت مكتب القناة في اليمن أن أغلب تقاريرها الأخيرة من اليمن بدأت تنحوا منحى آخر لايخدم مهنية القناة في تناول الوضع الإنساني والعسكري .

وأشار المصدر " أن بلاغ الحكومة اليمنية لمكتب القناة ضم عدم رغبة الحكومة في زِيارَة القناة لتغطية فعاليتها وأنشطتها في المحافظات المحررة .

وألمح المصدر عزم الحكومة اليمنية إغلاق مكاتب القناة في المناطق المحررة إذا استمر تناول القناة الأوضاع في اليمن بذات اللكنة .

ويقول مراقبون " أن قناة صحيفة الوسط غيّرت من لغتها الإعلامية عند تناول الأخبـار في اليمن مستغلة الخلاف الإماراتي مع الدول الأربع وتريد أن تعكس ذلك على الأوضاع في اليمن.

وأضاف آحرون " أن القناة بدأت في فعالية صحف الانقلاب في اليمن فيما يخص المتسسبب في انهيار الوضع الإنساني والصحي في اليمن خصوصاً تفشي وباء الكوليرا إضافة إلى استنادها على معلومات من صحف الانقلاب .

يشار إلى أن القناة بدأت في الآونة الأخيرة الأخذ من الإعلام الحربي للحوثيين وقوات صالح في صنعاء خصوصاً فيما يتعلق بإطلاق الصواريخ على المناطق السعودية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحكومة اليمنية توجه تهديد لقناة صحيفة الوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني