قوات التحالـف يكشف كشف سقوط مروحية تابعة لهم في محافظة شبوة
قوات التحالـف يكشف كشف سقوط مروحية تابعة لهم في محافظة شبوة

قوات التحالـف يكشف كشف سقوط مروحية تابعة لهم في محافظة شبوة صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم قوات التحالـف يكشف كشف سقوط مروحية تابعة لهم في محافظة شبوة، قوات التحالـف يكشف كشف سقوط مروحية تابعة لهم في محافظة شبوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوات التحالـف يكشف كشف سقوط مروحية تابعة لهم في محافظة شبوة.

صحيفة المختصر ذكر متحدث باسم قوات قوات التحالـف العربى، إن مروحية هبطت بعد تعرضها لخلل فنى أَوْساط عودتها من إحدى المهام بالداخل اليمني.

وأضاف فى بيان اليوم الجمعة نشرته وكالة الأخبـار السعودية "واس": "أن المروحية هبطت اضطراريا بإحدى المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية ونتج عن ذلك إصابات خفيفة لطاقمها الجوي".

وكان  سكان محليون بمديرية الروضة بمحافظة شبوة  قد اكدوا عن سقوط طائرة مروحية تابعة لقوات قوات التحالـف العربي سقطت عصر اليوم الجمعة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوات التحالـف يكشف كشف سقوط مروحية تابعة لهم في محافظة شبوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني