مـصرع11 حوثيا بينهم قياديان فى معارك مع الجيش الوطنى بالجوف
مـصرع11 حوثيا بينهم قياديان فى معارك مع الجيش الوطنى بالجوف

مـصرع11 حوثيا بينهم قياديان فى معارك مع الجيش الوطنى بالجوف صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم مـصرع11 حوثيا بينهم قياديان فى معارك مع الجيش الوطنى بالجوف، مـصرع11 حوثيا بينهم قياديان فى معارك مع الجيش الوطنى بالجوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع11 حوثيا بينهم قياديان فى معارك مع الجيش الوطنى بالجوف.

صحيفة المختصر لقى ما لا يقل عن 11 حوثيا مصرعهم بينهم قائدان ميدانيان أحدهما محمد القاضى وأصيب آخرون، فى جبهة العقبة بمحافظة الجوف شمالى شرق البلاد إثر معارك مع الجيش  الوطني اليوم الجمعة.

وذكر مصدر عسكرى -فى تصريح صحفي- إن الجيش الوطنى تصدى فجرا لهجوم حَـاد شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها فى جبهة العقبة شمالى محافظة الجوف، وبعد الهجوم دارت معارك ضارية استمرت لساعات بين قوات الجيش والمليشيا استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة.

فيما شنت المليشيا الانقلابية هجوما من ثلاثة محاور من الشرق والغرب وقلب جبهة العقبة التى يسيطر الجيش الوطنى على معظم أجزائها، وأجبرت قوات الجيش الوطنى تحت ساتر من النيران والقصف المدفعى العناصر الانقلابية المهاجمة على التراجع والفرار تاركة خلفها جثث قتلاها متناثرة بالجبال وعددا من الأسلحة وأجهزة اتصال كانت بحوزتها.

وأشار المصدر أن المعارك أسفرت أيضا عن استشهاد ثلاثة من الجيش الوطنى بينهم القيادى محسن مرعي.

وتعد جبهة العقبة إحدى أهم الجبهات المشتعلة التى ترابط فيها وحدات من المنطقة العسكرية السادسة ويقع فى إطارها الخط الدولى الوحيد الرابط بين اليمن والسعودية عبر منفذ البقع الاستراتيجي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع11 حوثيا بينهم قياديان فى معارك مع الجيش الوطنى بالجوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني