الجيش الوطني يأسر 8 عناصر تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في تعز
الجيش الوطني يأسر 8 عناصر تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في تعز

الجيش الوطني يأسر 8 عناصر تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في تعز صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الجيش الوطني يأسر 8 عناصر تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في تعز، الجيش الوطني يأسر 8 عناصر تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الوطني يأسر 8 عناصر تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في تعز.

صحيفة المختصر أعلن الجيش الوطني ، اليوم الجمعة، أسر ثمانية من ميليشيات ميليشيـا الحوثي وصالح ، أَثْنَاء معارك في مدينة تعز..

وذكر الجيش، في بيان أصدره المركز المُـذِيع لقيادة مركز تعز:”إن معارك عنيفة اندلعت، يوم الجمعة، مع ميليشيات ميليشيـا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، غربي تعز.

واضاف ان قوات الجيش الوطني أسرت 8 من مسلحي الحوثي، وتمكنت من استعادة أجزاء واسعة من منطقة مدارات، غربي تعز، من سيطرة ميليشيـا الحوثي وقوات صالح، الذين تكبدوا خسائر فادحة أَثْنَاء المعارك، دون مزيد من التفاصيل حول هذه الخسائر.

وبداية هذا الأسبوع، أطلقت قوات الجيش الوطني عملية عسكرية بهدف استعادة المواقع التي ما زالت تحت سيطرة “ميليشيـا الحوثي” وحلفائهم في الجبهة الغربية لتعز، وتمكنت من التَحَكُّم على بعضها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجيش الوطني يأسر 8 عناصر تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في تعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني