تحطم مروحية "اباتشي" تابعة لتحالف العدوان السعودي جنوب اليمن+صورة
تحطم مروحية "اباتشي" تابعة لتحالف العدوان السعودي جنوب اليمن+صورة

تحطم مروحية "اباتشي" تابعة لتحالف العدوان السعودي جنوب اليمن+صورة صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم تحطم مروحية "اباتشي" تابعة لتحالف العدوان السعودي جنوب اليمن+صورة، تحطم مروحية "اباتشي" تابعة لتحالف العدوان السعودي جنوب اليمن+صورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تحطم مروحية "اباتشي" تابعة لتحالف العدوان السعودي جنوب اليمن+صورة.

صحيفة المختصر ونقل مراسلنا الزميل عبد الله الشريف عن مصادر يمنية قولها إن سبعة من طاقم المروحية التي يعتقد أنها إماراتية، لا يزال مجهولا، بعد تحطمها بوادي عمقين بشبوه.

وأوضحت مصادر محلية لقناة العالم أن الطائرة شوهدت وهي تسقط بشكل حاد مما ادى إلى تحطمها في منطقة وادي عمقين القريب من الروضة، ورجحت المصادر مقتل جميع طاقم الطائرة وعددهم سبعة ضباط وأفراد.

وأشارت المصادر الى ان قوات تابعة للمرتزقة فرضت طوقا أمنيا وأغلقت المكان ومنعت المواطنين من الإقتراب.

واعترفت وسائل إعلام تابعة للمرتزقة بمصرع ضابطين إماراتيين وإصابة خمسة آخرين في الحادث.

108-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تحطم مروحية "اباتشي" تابعة لتحالف العدوان السعودي جنوب اليمن+صورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات