رئيس اللجنة الثورية العليا باليمن يرحب بدعوات قيادات في "حزب الاصلاح" للحوار
رئيس اللجنة الثورية العليا باليمن يرحب بدعوات قيادات في "حزب الاصلاح" للحوار

رئيس اللجنة الثورية العليا باليمن يرحب بدعوات قيادات في "حزب الاصلاح" للحوار صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم رئيس اللجنة الثورية العليا باليمن يرحب بدعوات قيادات في "حزب الاصلاح" للحوار، رئيس اللجنة الثورية العليا باليمن يرحب بدعوات قيادات في "حزب الاصلاح" للحوار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس اللجنة الثورية العليا باليمن يرحب بدعوات قيادات في "حزب الاصلاح" للحوار.

صحيفة المختصر وقال الحوثي "أرحب بدعوة بعض قيادات الإصلاح للحوار ووقف نزيف الدم في حروب يريدها الخارج".

وكان القيادي بحزب الإصلاح وعضو البرلمان اليمني محمد الحزمي قد دعا الى مصالحة وطنية ووقف نزيف الدم اليمني بعيدا عن التدخلات الخارجية.. مشيرا الى ان اطرافا دولية لم يسمها تهدف الى تدمير اليمن وإطالة امد الحرب.

المصدر: مراسل العالم

108-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس اللجنة الثورية العليا باليمن يرحب بدعوات قيادات في "حزب الاصلاح" للحوار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات