سقوط أعداد كبيرة من القتلى للمرتزقة في عسير بعد إصابتهم بصاروخ "زلزال2"
سقوط أعداد كبيرة من القتلى للمرتزقة في عسير بعد إصابتهم بصاروخ "زلزال2"

سقوط أعداد كبيرة من القتلى للمرتزقة في عسير بعد إصابتهم بصاروخ "زلزال2" صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم سقوط أعداد كبيرة من القتلى للمرتزقة في عسير بعد إصابتهم بصاروخ "زلزال2"، سقوط أعداد كبيرة من القتلى للمرتزقة في عسير بعد إصابتهم بصاروخ "زلزال2" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط أعداد كبيرة من القتلى للمرتزقة في عسير بعد إصابتهم بصاروخ "زلزال2".

صحيفة المختصر يذكر أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت أمس الخميس، تجمعات للجنود السعوديين غرب الربوعة بعسير، موقعة العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما افاد مراسلنا الزميل عبد الله الشريف بمقتل وأصابة 20 عنصرا من مرتزقة العدوان السعودي اليوم بهجوم نوعي للقوات اليمنية إستهدف مواقعهم بمنطقة الزلاق الرابطة بين مدينة الحزم ومنطقة العقبة شرق الجوف.

وأكد مصدر عسكري لقناة العالم ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير منطقة الزلاق الواقعة أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف.

وأشار المصدر الى مقتل قائد كتيبة بمليشيا المرتزقة يدعى محسن مرعي النوفي بالإضافة الى سقوط نحو 20 قتيل وجريح من افراد كتيبته.
واغتنمت قوات الجيش واللجان أسلحة وعتاد عسكري بعد فرار المرتزقة من مواقعهم.

108-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سقوط أعداد كبيرة من القتلى للمرتزقة في عسير بعد إصابتهم بصاروخ "زلزال2"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات