الجيش الوطني يحبط محاولة تقدم للحوثيين نحو مأرب
الجيش الوطني يحبط محاولة تقدم للحوثيين نحو مأرب

الجيش الوطني يحبط محاولة تقدم للحوثيين نحو مأرب صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الجيش الوطني يحبط محاولة تقدم للحوثيين نحو مأرب، الجيش الوطني يحبط محاولة تقدم للحوثيين نحو مأرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الوطني يحبط محاولة تقدم للحوثيين نحو مأرب.

صحيفة المختصر أحبطت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين، محاولة تقدم لمليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق صالح، نحو أحدى مديريات محافظة مأرب( شمال شرق البلاد)

وذكر مصدر محلي لـ" المشهد اليمني " أن قوات الجيش الوطني أحبطت تقدم من المليشيات نحو مواقع الجيش الوطني في جبهة المخدرة بالمحافظة، 

وأضاف المصدر أن المعارك استمرت لثلاث ساعات، أجبرت خلالها مليشيات الحوثي وصالح، على الانسحاب والعودة الى مواقعها مخلفه وراءها مجموع من القتلى والجرحى 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجيش الوطني يحبط محاولة تقدم للحوثيين نحو مأرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني