النَّـادِي محسن الأحمر يبدي رأيه باللواء هيثم قاسم طاهر
النَّـادِي محسن الأحمر يبدي رأيه باللواء هيثم قاسم طاهر

النَّـادِي محسن الأحمر يبدي رأيه باللواء هيثم قاسم طاهر صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم النَّـادِي محسن الأحمر يبدي رأيه باللواء هيثم قاسم طاهر، النَّـادِي محسن الأحمر يبدي رأيه باللواء هيثم قاسم طاهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النَّـادِي محسن الأحمر يبدي رأيه باللواء هيثم قاسم طاهر.

صحيفة المختصر امتدح النَّـادِي الركن علي محسن صالح الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، في منشور مقتضب نشره في صفحته اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، قائد العمليات العسكرية في الساحل الغربي لليمن.

وذكر محسن: للتاريخ رجال.. وللحرب أبطال.. شكراً لواء هيثم قاسم طاهر في ميدان الشرف.

وتأتي هذه الكلمات لتحمل دلالات عميقة بالعمل العسكري المخلص والانتصارات البارزة التي تحققها القوات اليمنية تَخْت اشراف اللواء طاهر في الساحل الغربي، بعد وصولها الى حدود محافظة الحديدة، آخر منافذ ميليشيـا الحوثي على البحر الأحمر.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النَّـادِي محسن الأحمر يبدي رأيه باللواء هيثم قاسم طاهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني