الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها
الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها

الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها، الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها.

صحيفة المختصر ثمنت الحكومة اليمنية الشرعية المكرمة الملكية التي اختص بها الملكي والعاهل السعودي الشريفين أسر الشهداء والجرحى اليمنيين، بعد صدور أوامره بتخصيص مبلغ مالي وقدره مائة وخمسون مليون ريال سعودي لها.

ووجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر باسمه ونيابة عن الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه النَّـادِي الركن علي محسن صالح ،الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على المكرمة الكبيرة الممنوحة لأسر شهداء وجرحى عاصفة الحزم والبالغة مائة وخمسون مليون ريال سعودي.

وتسلمت الحكومة المكرمة وأمرت وزارة المالية والبنوك المعنية بصرفها للجان مختصة يشرف عليها نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة النَّـادِي الركن علي محسن الأحمر.

واعتبر رئيس الوزراء ،صرف هذه الإكرامية في الشهر الكريم فضلاً وإحساناً من رب العالمين، وكرماً مشكوراً عليه من أصحاب الوفاء والكرم، من الأشقاء في الرياض وعلى رأسهم الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،لأسر الشهداء وجرحى الحرب.

هذا وعلمت وكالة الأحـداث اليمنية(سبأ)أن اللجان المكلفة بالإشراف على توزيع المكرمة الملكية السعودية تحت الإشراف المباشر لنائب رئيس الجمهورية قد تسلمت مهامها ،وأن الحكومة قد بدأت باتخاذ الإجراءات لتحويل المبالغ للمناطق التي تتواجد فيها أسر الشهداء في عدن ومأرب وكل المناطق العسكرية الأخرى،وستبدأ بعملية الصرف قبل عيد الفطر المبارك وفق آلية متفق عليها اعتمدتها اللجنة العليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحكومة اليمنية تثمن مكرمة الملك سلمان.. واللجان المشرفة على الصرف تباشر أعمالها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني