إب.. مـصرع مسلح حوثي ومواطن إثر خلاف نشب بينهما
إب.. مـصرع مسلح حوثي ومواطن إثر خلاف نشب بينهما

إب.. مـصرع مسلح حوثي ومواطن إثر خلاف نشب بينهما صحيفة المختصر نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم إب.. مـصرع مسلح حوثي ومواطن إثر خلاف نشب بينهما، إب.. مـصرع مسلح حوثي ومواطن إثر خلاف نشب بينهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إب.. مـصرع مسلح حوثي ومواطن إثر خلاف نشب بينهما.

صحيفة المختصر قتل مواطن ومسلح حوثي يوم الأحد، إثر خلاف نشب بينهما في مديرية النادرة شرق مدينة إب، وسط اليمن.


وذكر مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين"، إن مسلحين حوثيين اعترضوا شاب يدعى "خالد الرعيني" من أبناء مديرية يريم، في نقطة الحجال بمنطقة قطن بمديرية النادرة في إب.


وذكر المصدر أن خلافات وقعت بين أحد المسلحين والرعيني، دفعت الأخير إلى انتزاع كلاشنكوف المسلح الحوثي ويدعى "قيس السقاف" وإطلاق النار عليه، أرداه قتيلاً على الفور.


وأشار الى ان المسلحين ميليشيـا الحوثي باشروا الرعيني بإطلاق النار عليه ليسقط قتيلاً، فيما اعتقلوا شخص آخر كان برفقة الرعيني.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إب.. مـصرع مسلح حوثي ومواطن إثر خلاف نشب بينهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين