إسرائيل: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها
إسرائيل: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها

إسرائيل: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إسرائيل: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها، إسرائيل: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها.

صحيفة المختصر أظهرت إسرائيل اليوم الاثنين، عن دعمها للمظاهرات الاحتجاجية في إيران، آملة بأن ينجح المتظاهرون في تحقيق مطالبهم.

وذكر وزير الاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس: إنه "يأمل فى بنجاح المتظاهرين فى تحقيق مطالبهم وأهدافهم"، مؤكدًا أن بلاده لم تتدخل في المظاهرات الجارية منذ أيام، وفقًا لصحيفة يديعوت أحرونوت.

وأشار "كاتس" أن إسرائيل لم ولن تشارك، لكنها تتمنى بالتأكيد النجاح للشعب الإيراني في نضاله من أجل الحرية والديمقراطية.

وتتهم إيران باستمرار إسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا بالتدخل فى شؤونها الداخلية والعمل على الإطاحة بحكومتها.

كانت قد شهدت إيران احتجاجات اجتماعية وسياسية واسعة النطاق ضد الحكومة، في أكبر احتجاجات منذ الانتخابات التى جرت سـنة 2009، أسفرت عن مـصرع 4 أشخاص واعتقال 200 آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إسرائيل: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري