زعيم بيونغيانغ يهدد الولايات المتحدة الأمريكية بـ"النووى"
زعيم بيونغيانغ يهدد الولايات المتحدة الأمريكية بـ"النووى"

زعيم بيونغيانغ يهدد الولايات المتحدة الأمريكية بـ"النووى" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم زعيم بيونغيانغ يهدد الولايات المتحدة الأمريكية بـ"النووى"، زعيم بيونغيانغ يهدد الولايات المتحدة الأمريكية بـ"النووى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زعيم بيونغيانغ يهدد الولايات المتحدة الأمريكية بـ"النووى".

صحيفة المختصر ذكر زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، إنه يحتفظ بزر القنبلة النووية على مكتبه دائما حتى لا تتمكن الولايات المتحدة من بدء الحرب.

وأضاف في حديث تليفزيوني أن جميع مناطق الولايات المتحدة تقع على مرمى الأسلحة النووية التي تملكها كوريا الشمالية، مؤكدا أن هذا "ليس تهديدا وإنما حقيقة".

على الجانب الآخر عندما طلب الصحفيون من الرئيس دونالد ترامب، في فلوريدا، على هامش الاحتفالات بأعياد الميلاد، التعليق على تلميحات كيم جونغ أون، رد عليهم: "سوف نرى.. سوف نرى ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زعيم بيونغيانغ يهدد الولايات المتحدة الأمريكية بـ"النووى"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون