مـصرع 2 من المتظاهرين بالرصاص في جنوب غرب إيران
مـصرع 2 من المتظاهرين بالرصاص في جنوب غرب إيران

مـصرع 2 من المتظاهرين بالرصاص في جنوب غرب إيران صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مـصرع 2 من المتظاهرين بالرصاص في جنوب غرب إيران، مـصرع 2 من المتظاهرين بالرصاص في جنوب غرب إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع 2 من المتظاهرين بالرصاص في جنوب غرب إيران.

صحيفة المختصر قُتل متظاهرين اثنين أَثْنَاء صدامات، مساء الأحد، في مدينة إيذج بجنوب غرب إيران بحسب ما نقلت وكالة العمال الإيرانية «إيلنا» القريبة من الإصلاحيين عن النائب المحلي هداية الله خادمي.

وذكر خادمي «لقد تظاهر سكان من إيذج على طريق ما حصل في سائر أنحاء البلاد احتجاجا على الصعوبات الاقتصادية لكن للأسف قُتل شخصان وأصيب آخرون بجروح (...) ولا أعلم إذا كان إطلاق النار مصدره قوات الأمن أو متظاهرين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع 2 من المتظاهرين بالرصاص في جنوب غرب إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم