إصابة 7 أشخاص في انفجارين متتابعين بباكستان
إصابة 7 أشخاص في انفجارين متتابعين بباكستان

إصابة 7 أشخاص في انفجارين متتابعين بباكستان صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم إصابة 7 أشخاص في انفجارين متتابعين بباكستان، إصابة 7 أشخاص في انفجارين متتابعين بباكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 7 أشخاص في انفجارين متتابعين بباكستان.

صحيفة المختصر أُصيب 7 أشخاص على الأقل اليوم الاثنين في انفجارين متتابعين بمنطقة "تشامان" في جنوب غرب إسلام آباد.


ونقلت قناة "جيو نيوز" الباكستانية عن مصدر بالشرطة قوله "إن الانفجار الأول كان عبارة عن قنبلة موقوتة وضعت داخل مواد للبناء، فيما وقع الانفجار الثاني بالقرب من مركز للشرطة المتاخم لمكان الانفجار الأول، ما أسفر عن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
إصابة 7 أشخاص، بينهم مسئولون بالشرطة وقوات حرس الحدود".


وأضاف المصدر أن قوات الأمن قامت بتطويق المنطقة، وشنت حملة تمشيط للتأكد من خلو المنطقة من المتفجرات، كما تم نُشُور تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.. فيما لم تنشر بعد أية جهة مسئوليتها عن الانفجارين، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة أخبـار الشرق الأوسط.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصابة 7 أشخاص في انفجارين متتابعين بباكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد