إسرائيل تلقي القبض 26 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس
إسرائيل تلقي القبض 26 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس

إسرائيل تلقي القبض 26 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم إسرائيل تلقي القبض 26 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس، إسرائيل تلقي القبض 26 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل تلقي القبض 26 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس.

صحيفة المختصر  اعتقلت قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، 26 فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، بينهم نائب بالمجلس التشريعي عن كتلة "حماس" البرلمانية.


ذكرت مصادر فلسطينية إن قـوات جيش الاحتـلال اعتقلت النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس ناصر عبدالجواد، بعد اقتحام منزله في بلدة دير بلوط بضواحي مدينة سلفيت بالضفة.


كما اعتقلت قـوات جيش الاحتـلال شابًا من بلدة العيساوية شرق مدينة القدس المحتلة،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
و10 مواطنين آخرين من طولكرم، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة أحـداث الشرق الأوسط.


في سياق متصل، أصيب جندي إسرائيلي بجروح وصفت بالخفيفة، جراء رشقه بالحجارة في قرية خلة العمود بنابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.


وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الإثنين، أن القوات العسكرية نقلت الجندي المصاب إلى الْمَشْـفَى لتلقي العلاج، وحددت هوية الفلسطينيين راشقي الحجارة عليه واعتقلتهم لاستجوابهم.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إسرائيل تلقي القبض 26 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد