السعودية تبدأ تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين
السعودية تبدأ تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين

السعودية تبدأ تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين

صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم السعودية تبدأ تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين، السعودية تبدأ تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

السعودية تبدأ تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين

.

صحيفة المختصر بدأت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودية، اليوم، تطبيق أسعار المشتقات النفطية المحلية الجديدة.

وذكرت الوزارة، في بيان عن طريقة تطبيـق التوازن المالي لتصحيح أسعار منتجات الطاقة والمشتقات النفطية المحلية، إن تطبيق الأسعار الجديدة، سيكون ابتداء من الساعة الثانية عشرة، منتصف ليلة الإثنين.

وأضافت أن الأسعار جاءت هي: بنزين 91 = 1.37، بنزين 95 = 2.04، الديزل للصناعة والمرافق = 0.378، الديزل للنقل لم يتغير السعر الأساسي السابق = 0.47، الكيروسين لم يتغير السعر الأساسي السابق 0.64، مبينة أن هذه الأسعار تشتمل على ضريبة القيمة المضافة.

ومع بداية تطبيق الأسعار الجديدة، ضبطت الفرق الرقابية في محافظة العارضة بمنطقة جازان، 4 محطات وقود امتنعت عن البيع بحجج واهية، وألزمتها بمزاولة عملها ببيع الوقود لأصحاب المركبات دون تَمَكُّث، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

من جانبها، أثبتت أرامكـو أنها مستمرة في العمل بكامل طاقتها التشغيلية وشبكات إمدادها لدعم السوق المحلية بجميع احتياجاتها من المنتجات البترولية، بدءًا من حرصها على إمداد السوق المحلية بالمنتجات البترولية بشكل متواصل.

وأهابت بجميع عملائها من موزعين وأصحاب محطات الوقود ضرورة الالتزام الكامل بالأنظمة المُعلن عنها، بما يخدم صحيفة المختصر والمواطن ويضمن وصول المنتج للمستهلك النهائي، مشيرة إلى أنها وضعت جميع الآليات والأنظمة اللازمة لتطبيق ما تم اعتماده بخصوص التسعيرة الجديدة للمشتقات البترولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

السعودية تبدأ تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن