قوات الاحتـلال تحتجـز 26 فلسطينيًا في الضفة الغربية
قوات الاحتـلال تحتجـز 26 فلسطينيًا في الضفة الغربية

قوات الاحتـلال تحتجـز 26 فلسطينيًا في الضفة الغربية صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قوات الاحتـلال تحتجـز 26 فلسطينيًا في الضفة الغربية، قوات الاحتـلال تحتجـز 26 فلسطينيًا في الضفة الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الاحتـلال تحتجـز 26 فلسطينيًا في الضفة الغربية.

صحيفة المختصر شنت قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات في أنحاءم تفرقة بالضفة الغربية اعتقلت خلالها 26 فلسطينيًا، بينهم نائب بالمجلس التشريعي عن كتلة حماس البرلمانية.

وذكرت مصادر فلسطينية: إن "قـوات جيش الاحتـلال اعتقلت النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس ناصر عبد الجواد، بعد اقتحام منزله في بلدة دير بلوط بضواحي مدينة سلفيت بالضفة.

وتواصل قـوات جيش الاحتـلال حملتها القمعية بحق الفلسطينيين بذريعة تخطيطهم لعمليات إرهابية بحق المستوطنين وجنود الاحتلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوات الاحتـلال تحتجـز 26 فلسطينيًا في الضفة الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري