مصر.. هجوم على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه
مصر.. هجوم على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه

مصر.. هجوم على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مصر.. هجوم على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه، مصر.. هجوم على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصر.. هجوم على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه.

صحيفة المختصر لقي شخصان مصرعهما، فجر اليوم، إثر هجوم على محل خمور بأحد أحياء محافظة الجيزة بمصر.
ووفق صحيفة "البوابة" المصري أثبت "رؤوف.م"، (50 سنة)، صاحب محل الخمور بحي العمرانية، أن المجني عليهما شقيقان، وهما من أصدقائه، ويأتيان للمكوث معه أحياناً في المحل.
وأضاف "رؤوف"، أنه وقت الحادث، دخل إلى المحل؛ لإدخال البضائع، وكان المجني عليهما يقفان أمام المحل، وفجأة ظهر المتهم يستقل "توك توك"، وأخرج سلاحه، وأطلق 10 طلقات عليهما، حتى أسقطهما جثتين هامدتين.
وأشار أن العناية الإلهية أنقذته من الموت؛ لأنه وقت إطلاق النار، كان داخل المحل، لافتاً إلى أن المجني عليهما، كان معهما 3 أطفال، وقت الحادث، وقام أحدهما باحتضان الأطفال، ورقد بهم على الأرض حتى لا تصيبهم الطلقات، وفر المتهم هارباً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصر.. هجوم على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية