مليشيات الحوثي الإيرانية تعدم «15» شخصاً رفضوا القتال معها بالحديدة
مليشيات الحوثي الإيرانية تعدم «15» شخصاً رفضوا القتال معها بالحديدة

مليشيات الحوثي الإيرانية تعدم «15» شخصاً رفضوا القتال معها بالحديدة صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم مليشيات الحوثي الإيرانية تعدم «15» شخصاً رفضوا القتال معها بالحديدة، مليشيات الحوثي الإيرانية تعدم «15» شخصاً رفضوا القتال معها بالحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مليشيات الحوثي الإيرانية تعدم «15» شخصاً رفضوا القتال معها بالحديدة.

صحيفة المختصر إستمراراً للأعمال الارهابية التي تقوم بها قامت مليشيات الحوثي الايرانية اليوم الاثنين بتنفيذ عمليات إعدام جماعية لأفرادها الذين يرفضون القتال في الجبهات. ووفقا لمعلومات وردت فقد قامت ميليشيا الحوثي تعدم 15 شخصا رفضوا القتال بصفوفها من أبناء تهامة في الحديدة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مليشيات الحوثي الإيرانية تعدم «15» شخصاً رفضوا القتال معها بالحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام