«طيران الخليج» البحرينية تنشر تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة
«طيران الخليج» البحرينية تنشر تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة

«طيران الخليج» البحرينية تنشر تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «طيران الخليج» البحرينية تنشر تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة، «طيران الخليج» البحرينية تنشر تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «طيران الخليج» البحرينية تنشر تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة.

صحيفة المختصر أعلنت شركة "طيران الخليج"، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، تعليق جميع الرحلات القادمة والمغادرة من مملكة البحرين حتى إشعار آخر جـراء الضباب الكثيف الذي يغطي المملكة والذي يؤثر بشدة على الرؤية.

ونصحت الشركة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، على حسابها بموقع "تويتر"، المسافرين أَثْنَاء الـ24 ساعة المقبلة، بالتأكد من رحلاتهم قبل موعد السفر.

وأثبتت أنها تواصل مراقبة الظروف الجوية في المملكة وأن سلامة وأمن المسافرين وأطقم الطائرات تأتي على رأس أولوياتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «طيران الخليج» البحرينية تنشر تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق