مـصرع عشرات الانقلابيين في غارات جوية لطيران قوات التحالـف العربي بمديرية الجراحي
مـصرع عشرات الانقلابيين في غارات جوية لطيران قوات التحالـف العربي بمديرية الجراحي

مـصرع عشرات الانقلابيين في غارات جوية لطيران قوات التحالـف العربي بمديرية الجراحي صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مـصرع عشرات الانقلابيين في غارات جوية لطيران قوات التحالـف العربي بمديرية الجراحي، مـصرع عشرات الانقلابيين في غارات جوية لطيران قوات التحالـف العربي بمديرية الجراحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع عشرات الانقلابيين في غارات جوية لطيران قوات التحالـف العربي بمديرية الجراحي.

صحيفة المختصر شنت مقاتلات قوات التحالـف العربي لدعم الشرعية في اليمن مساء امس غارات جوية على مسلحي مليشيا الحوثي في مزارع الجراحي التابعة لمحافظة الحديدة غرب البلاد .

وذكر مصدر عسكري لـ"الصحوة نت" ان الغارات اسفرت عن مـصرع العشرات في صفوف الميليشيات الحوثية بعدما استهدفت المقاتلات تجمعاتها في مديرية الجراحي في محافظة الحديدة.

واضاف المصدر أن الميليشيات طوّقت المكان بعد الغارة ومنعت المواطنين من الاقتراب من المكان.

وأثبت المصدر ان الميلشيات تلجأ إلى المزارع ومناطق الزراعات الكثيفة للاحتماء من قصف الطيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع عشرات الانقلابيين في غارات جوية لطيران قوات التحالـف العربي بمديرية الجراحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت