الأردن تكشف تحذيرتها من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة
الأردن تكشف تحذيرتها من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة

الأردن تكشف تحذيرتها من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأردن تكشف تحذيرتها من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، الأردن تكشف تحذيرتها من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن تكشف تحذيرتها من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة.

صحيفة المختصر وجَه الديوان الملكي الأردني، اليوم الاثنين، تشديدًا من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، وذلك بعد أيامام من إحالة الملك عبدالله شقيقيه للتقاعد من الجيش.

وذكر الملك: إن "شقيقيه الأمير علي والأمير فيصل وابن عمه الأمير طلال، الذين كانوا يتولون مناصب رفيعة في الجيش، أحيلوا للتقاعد من القوات المسلحة".

وأشار الملك أن الخطوة تأتي في إطار عملية إعادة هيكلة وتطوير شاملة وإعادة تَصْحِيح الهرم القيادي للقوات المسلحة.

كان الأمير فيصل قائدًا لسلاح الجو، ومساعدًا لرئيس هيئة الأركان المشتركة، بينما كان الأمير علي مسؤولًا لسنوات عن الحرس الملكي الذي يتولى حماية الملك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأردن تكشف تحذيرتها من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري