التايمز: سجون بريطانيا توفر خدمة غير مسبوقة لنزلائها
التايمز: سجون بريطانيا توفر خدمة غير مسبوقة لنزلائها

التايمز: سجون بريطانيا توفر خدمة غير مسبوقة لنزلائها صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم التايمز: سجون بريطانيا توفر خدمة غير مسبوقة لنزلائها، التايمز: سجون بريطانيا توفر خدمة غير مسبوقة لنزلائها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التايمز: سجون بريطانيا توفر خدمة غير مسبوقة لنزلائها.


صحيفة المختصر نشرت صحيفة التايمز في عددها الصادر، اليوم الاثنين، تقريرا يحمل العنوان "السجناء يحصلون على هواتف نقالة لتقليل التوتر والأذى الذاتي في السجون" أعده ريتشارد فورد مراسل الشؤون المحلية للصحيفة.

ووفقا للتقرير زودت الحكومات 10 سجون من أصل 103 في إنجلترا وويلز بأجهزة هواتف نقالة وحواسيب أساسية، في تجربة تهدف إلى تقليل التوتر والأذى الذاتي للسجناء.

ووضعت الحكومات في سجنين حواسيب مركزية يستطيع السجناء استخدامها من أجل اختيار وجباتهم وحجز مواعيد مع الأطباء.



ويقول مشجعو الإجراءات الجديدة إنها ستساهم في تقليل حالات ارتكاب الأعمال الجنائية بشكل متكرر من أَثْنَاء إبقاء السجين على صلة مع عائلته.

أما منتقدو هذه الإجراءات فيقولون إنها تهدف إلى توفير النفقات الإدارية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التايمز: سجون بريطانيا توفر خدمة غير مسبوقة لنزلائها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز