بيونغيانغ تستعد للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج
بيونغيانغ تستعد للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج

بيونغيانغ تستعد للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بيونغيانغ تستعد للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج، بيونغيانغ تستعد للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيونغيانغ تستعد للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج.

صحيفة المختصر أثبت رئيس كوريا الشمالية كيم كونج أون، اليوم الاثنين، أن بلاده تستعد لإرسال وفد إلى أولمبياد بيونج تشانج التي تنظم في الشطر الجنوبي.

وذكرت وكالة الأخبـار المركزية الكورية الشمالية عن كيم قوله، أَثْنَاء خطابه بمناسبة العام الميلادي الجديد، أن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية تعد مناسبة جيدة للبلاد، ونأمل في نجاح الدورة.

وأضاف كيم أن أبواب الشمال مفتوحة لإجراء محادثات مع الشطر الجنوبي لبحث مشاركتها في الألعاب.

ومن جانبها، رأت وكالة (يونهاب) الكورية الجنوبية أن تلميحات كيم جونج، جاءت مفاجأة حيث تعلق سول آمالها على فعالية الشمال في دورة الألعاب لاعتقادها أنها قد تساعد في تخفيف التوترات في شبه صحيفة الوسط الكورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيونغيانغ تستعد للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم