«طيران الخليج»يؤكد أن إلغاء جميع الرحلات من وإلى البحرين
«طيران الخليج»يؤكد أن إلغاء جميع الرحلات من وإلى البحرين

«طيران الخليج»يؤكد أن إلغاء جميع الرحلات من وإلى البحرين صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «طيران الخليج»يؤكد أن إلغاء جميع الرحلات من وإلى البحرين، «طيران الخليج»يؤكد أن إلغاء جميع الرحلات من وإلى البحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «طيران الخليج»يؤكد أن إلغاء جميع الرحلات من وإلى البحرين.

صحيفة المختصر أعلنت شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن إلغاء جميع الرحلات القادمة والمغادرة من وإلى البحرين، حتى إشعار آخر، جـراء الضباب الكثيف المستمر والذي يؤثر بشدة على الرؤية.

وذكرت الشركة في بيان، حسب صحيفة «الرياض» السعودية، «أنها ستقوم بتزويد مسافريها بآخر المستجدات حالما تتحسن الظروف الجوية وتستأنف الناقلة عملياتها»، مؤكدة بأن مركز الاتصال العالمي لطيران الخليج سيقوم بالاتصال بجميع المسافرين المتضررين من هذا الأمر، ونصحت الشركة المسافرين أَثْنَاء الـ24 ساعة القادمة التأكد من صحيفة الناقلة الإلكتروني قبل السفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «طيران الخليج»يؤكد أن إلغاء جميع الرحلات من وإلى البحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم