«طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية
«طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية

«طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية، «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.

صحيفة المختصر أظهرت خارطة «فلايت ريدر»، الأحد، طائرات في الأجواء الإيرانية دون أن تكون وجهتها مسجلة على الخارطة حسبما هو متبع في جميع الرحلات المحلقة في الأجواء، حسبما ذكرت صحيفة «سكاي نيوز عربية».

وتوقع حساب «دراسات إيرانية» على تويتر، أن سبب عدم وضع هذه الرحلات الغامضة قد يعود إلى الأخبـار الجارية التي تشهد فيها المدن الإيرانية احتجاجات واسعة، متوقعا أن الطائرات تنقل قوات من الحرس الثوري لقمع المظاهرات.

وتشهد إيران تظاهرات مناهضة للحكومة، في تحد لتحذير الحكومات بشن حملة قمع صارمة، وذلك لليوم الرابع على التوالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم