بالفيديو: بشعار الموت للديكتاتور.. التظاهرات الغاضبة تصل مهد الخميني
بالفيديو: بشعار الموت للديكتاتور.. التظاهرات الغاضبة تصل مهد الخميني

بالفيديو: بشعار الموت للديكتاتور.. التظاهرات الغاضبة تصل مهد الخميني صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم بالفيديو: بشعار الموت للديكتاتور.. التظاهرات الغاضبة تصل مهد الخميني، بالفيديو: بشعار الموت للديكتاتور.. التظاهرات الغاضبة تصل مهد الخميني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: بشعار الموت للديكتاتور.. التظاهرات الغاضبة تصل مهد الخميني.

صحيفة المختصر بدأت مدينة نجف آباد السنة الجديدة لعام 2018 بمظاهرات احتجاجية ضد المرشد وحسن روحاني.ونشر صحيفة “فريدام مسنجر” في شبكة اليوتيوب ليلة الأحد /الاثنين صورا من مظاهرات عارمة اندلعت في المدينة التابعة لمدينة أصفهان في مركز إيران والمعروفة تاريخيا بعاصمة الحكم الصفوي.

وجابت الْجُمْـهُور الغاضبة الشوارع الرئيسة للمدينة ومنها شارع شيخ بهاء والشوارع التي تؤدي إلى الميدان المركزي ومزقوا صورة كبيرة للمرشد علي خامنئي ونددوا بشعارت :”الموت للديكتاتور …خامنئي اترك الحكم ” والموت لروحاني “حسب “فريدام مسنجر”.

وتعتبر مدينة نجف آباد من المدن المهمة والمعروفة بانتمائها للثورة الإيرانية في بدايتها لأن المدينة هي مسقط راس أية الله على منتظري الذي مات تحت الاقامة الجبرية جـراء مخالفته للاعدامات العشوائية بعد ما كان نائبا للخميني.

وكان منتظرى انتقد مجزرة سـنة 1988 التي قام بها النظام بقتل 4700 سجين سياسي من المعارضة آنذاك بفتوى من الخميني . وغضب الخميني من مواقف منتظري وأعفاه من منصب نائب ولي الفقية ووضعوه تحت الإقامة الجبرية حتى توفي في قم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو: بشعار الموت للديكتاتور.. التظاهرات الغاضبة تصل مهد الخميني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام