الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج
الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج

الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج، الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج.

صحيفة المختصر حررت قوات الجيش اليمني، موقعاً استراتيجياً شمالي محافظة لحج، في جنوب اليمن، بعد أن شنت هجوماً نوعياً على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية في جبل القرن بمديرية طور الباحة.

وذكر الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب : إن الموقع المحرر يشرف على عدة مناطق في طور الباحة ويتحكم في مسرح العمليات العسكرية والاتجاه العملياتي .

ويأتي تحرير جبل القرن الاستراتيجي، وفقا “لوكالة الأخبـار اليمنية الرسمية ” بعد أن كانت المليشيا الحوثية هاجمته مساء أمس الأول السبت .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام