زعيم بيونغيانغ يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي
زعيم بيونغيانغ يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي

زعيم بيونغيانغ يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم زعيم بيونغيانغ يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي، زعيم بيونغيانغ يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زعيم بيونغيانغ يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي.

صحيفة المختصر أعلن الزعيم الكوري الشمالي الاثنين، في رسالته للعام الجديد، أن بلاده أكملت قوتها النووية في 2017، وأنه يتعين على الولايات المتحدة معرفة أن الأمر أصبح واقعًا.

وذكر كيم جونج أون، إن: "الزر السلاح النووي موجود دائما على مكتبي. هذا ليس ابتزازا، بل الواقع"، مكررا التشديد على أن بلاده باتت قوة نووية، وأنه المقرر أن تنتج كميات كبيرة من القنابل النووية والصواريخ. بحسب صحيفة الوسط.

وأشار الزعيم المثير للجدل، في الوقت ذاته إلى أنه لن يقرر استخدام السلاح النووي إلا إذا تم تهديد الأمن القومي لبلاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زعيم بيونغيانغ يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري