مصر: كشف بيانات حادث كنيسة «مارمينا»
مصر: كشف بيانات حادث كنيسة «مارمينا»

مصر: كشف بيانات حادث كنيسة «مارمينا» صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم مصر: كشف بيانات حادث كنيسة «مارمينا»، مصر: كشف بيانات حادث كنيسة «مارمينا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصر: كشف بيانات حادث كنيسة «مارمينا».

صحيفة المختصر أرسلت نيابة حلوان ملف التحقيقات الخاصة بواقعتي الاعتداء على كنيسة مارمينا، ومقتل مواطنين أمام محلهما بمنطقة أطلس بحلوان، لنيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء لتباشر التحقيق في القضية.

وأظهرت التحقيقات عن قيام المتهم إبراهيم إسماعيل مصطفى، باستقلال دراجة بخارية وبحوزته بندقية آلية أطلق من خلالها 150 طلقة نارية، أسفرت عن استشهاد أمين شرطة و9 من الأهالي، حيث تم اِلْتِقَاط على 148 فارغا للطلقات، وطلقتين اخترقتا سيارة أحد المواطنين واستقرت بها.

وبعد إطلاق النيران ألقى الدراجة البخارية وترجل على قدميه، وواصل إطلاق النيران على المباني حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من مبادلته النار ولكن على قدميه، ولكنه استمر في إطلاق الرصاص وتم القبض عليه، ونقل إلى مستشفى الإنتاج الحربي وتم إجراء عَمَلِيَّة له لاستخراج الرصاص من جسده، ولم تستجوبه النيابة حتى الآن جـراء وجوده في غرفة العناية المركزة.

من جهة أخرى أمر المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا، بحبس 10 متهمين في مَجْمُوعة «حسم الإرهابية» الجناح مسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتبين من التحقيقات قيام المتهمين بالانضمام إلى جماعة تطالب إلى تكفير الحاكم وشرعية الخروج عليه، والاعتداء على مؤسسات الدولة، واستباحة دماء المواطنين المسيحيين ودور عباداتهم واستحلال أموالهم وممتلكاتهم واستهداف المنشآت العامة بغرض إسقاط الدولة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصر: كشف بيانات حادث كنيسة «مارمينا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة