مـصرع 10 أميركيين في تحطم طائرة بكوستاريكا
مـصرع 10 أميركيين في تحطم طائرة بكوستاريكا

مـصرع 10 أميركيين في تحطم طائرة بكوستاريكا صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مـصرع 10 أميركيين في تحطم طائرة بكوستاريكا، مـصرع 10 أميركيين في تحطم طائرة بكوستاريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع 10 أميركيين في تحطم طائرة بكوستاريكا.

صحيفة المختصر قتل عشرة أميركيين، الأحد، بكوستاريكا في حادث تحطم طائرة صغيرة أدى إلى مـصرع الطاقم المؤلف من كوستاريكيَين اثنين، بحسب ما أعلن رئيس كوستاريكا جييرمو سوليس.

وذكر الرئيس، في بيان، إن «حكومة كوستاريكا تعبّر عن أسفها الشديد لمقتل عشرة ركاب أميركيين وطيارَين كوستاريكيَين بحادث جوي» حصل بمنطقة جواناكاست شمال غرب البلاد.

وكان المسئولين قالوا بوقت سابق، إن النيران اشتعلت بالطائرة عند ارتطامها بالأرض.

وذكر المتحدث باسم وزارة الأمن العام كارلوس هيدالجو على حسابه في صحيفة «فيس بوك»، إن الطائرة من طراز «سيسنا 208 كارافان» وقد تحطمت في منطقة جبلية قرب منتجع بونتا ايسليتا السياحي على المحيط الهادئ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع 10 أميركيين في تحطم طائرة بكوستاريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم