السعودية تطبق أسعار المحروقات الجديدة في أول ساعة من 2018
السعودية تطبق أسعار المحروقات الجديدة في أول ساعة من 2018

السعودية تطبق أسعار المحروقات الجديدة في أول ساعة من 2018 صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم السعودية تطبق أسعار المحروقات الجديدة في أول ساعة من 2018، السعودية تطبق أسعار المحروقات الجديدة في أول ساعة من 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تطبق أسعار المحروقات الجديدة في أول ساعة من 2018.

صحيفة المختصر أعلنت الرياض، تصحيح أسعار منتجات الطاقة بهدف تقليص النمو المتسارع في الاستهلاك المحلي لمنتجات الطاقة في المملكة، وضمان الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية الوطنية وتعزيز استدامتها، حسب وكالة الأخبـار السعودية.

وحسب الوكالة، تقرر تطبيق الأسعار الموضحة في الجدول أدناه، مع نهاية آخر ساعة في يوم الأحد 31 كــانون الأَول 2017م.

وذكرت الوكالة إن بنزين 91 سيباع بسعر 1.37 ريال للتر بزيادة عن قيمتهُ السابق الذي كان يخبر 0.75 ريال

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
في حين سيباع بنزين 95 بسعر 2.04 ريال للتر بارتفاع عن قيمتهُ السابق الذي كان يخبر 0.90ريال.

وسيظل سعر الديزل للشاحنات دون تغيير.

وأعلنت الجهات الرسمية أنها ستراقب الأسواق لضمان تطبيق الأسعار، وعدم التلاعب بها، وعدم اِنْفِصَال الإمدادات، وأن العقوبات النظامية ستطبق بحق كل من يرفع الأسعار قبل الموعد المعلن، أو يتوقف عن توفير المنتجات، كما ستقدم أرامكـو لعملائها معلومات تفصيلية توضح آليات تطبيق هذه الأسعار.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السعودية تطبق أسعار المحروقات الجديدة في أول ساعة من 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد