ما هي شروط سول لإجراء حوار مع جارتها؟
ما هي شروط سول لإجراء حوار مع جارتها؟

ما هي شروط سول لإجراء حوار مع جارتها؟ صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ما هي شروط سول لإجراء حوار مع جارتها؟، ما هي شروط سول لإجراء حوار مع جارتها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ما هي شروط سول لإجراء حوار مع جارتها؟.


صحيفة المختصر توقع رئيس سول، أن وعد جارته الشمالية بوقف استفزازاتها النووية أو الإفراج عن المعتقلين الشعب الأمريكي لديها قد يكون سبباً للبدء بحوار معها.

وأشار رئيس سول مون جاي إن، أنه يمكن البدء بالحوار مع كوريا الشمالية عندما تَمَكُّث الأخيرة استفزازاتها النووية والصاروخية، مشيراً إلى أن الحوار قد يكون ممكناً بعد الإفراج عن ثلاثة أمريكيين محتجزين لديها.

وذكر جاي إن: "لا يمكننا أن نقول بالتأكيد ما ينبغي أن تكون تلك الشروط"، مشيراً إلى أن الهدف النهائي هو القضاء على البرنامج النووي لكوريا الشمالية.


من جهة ثانية، دعا رئيس سول إلى عدم الربط بين المناورات العسكرية المشتركة  لبلاده مع الولايات المتحدة، وحل القضية النووية لكوريا الشمالية. 

وأثبت أن الاستفزازات النووية والبالستية لكوريا الشمالية، أنشطة غير مشروعة، تنتهك قرارات الأمم المتحدة والقوانين والأنظمة الدولية، بينما التدريبات العسكرية بين كوريا (الجنوبية) والولايات المتحدة دفاعية في طبيعتها، وتجري منذ فترة طويلة.

فيديو أرشيفي: تحقيق كوريا الشمالية : إعلان الحرب بصورة رسميةً على الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ما هي شروط سول لإجراء حوار مع جارتها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن