تكلفة تأمين ديون قطر تبلغ ذروتها
تكلفة تأمين ديون قطر تبلغ ذروتها

تكلفة تأمين ديون قطر تبلغ ذروتها صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تكلفة تأمين ديون قطر تبلغ ذروتها، تكلفة تأمين ديون قطر تبلغ ذروتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تكلفة تأمين ديون قطر تبلغ ذروتها.

صحيفة المختصر ارتفعت تكلفة التأمين على الديون القطرية أمس الجمعة إلى مستوى جديد هو الأعلى في 16 شهرا مع استمرار الأزمة الدبلوماسية مع بعض الدول العربية. وزادت عقود مبادلة مخاطر الائتمان القطرية لأجل خمس اعـوام نقطتي أساس عن إغلاق أمس الأول لتصل إلى 123 نقطة أساس مسجلة أعلى مستوى لها منذ شبــاط فبرايــر 2016 وفقا لبيانات آي.إتش.إس ماركت.

وارتفعت عقود مبادلة مخاطر الائتمان السعودية لأجل خمس اعـوام نقطتي أساس إلى 114 نقطة أساس مسجلة أعلى مستوياتها منذ كانــون الثـاني ينــاير.

وقطعت السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر العلاقات مع قطر في الخامس من تمــور يوليــو وفرضت عقوبات اقتصادية على الدوحة متهمة إياها بدعم الإرهاب وهو ما تنفيه قطر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تكلفة تأمين ديون قطر تبلغ ذروتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم