عُلُوّ خُلاصَة حريق الصهريج فى إسلام آباد إلى 190 قتيلا
عُلُوّ خُلاصَة حريق الصهريج فى إسلام آباد إلى 190 قتيلا

عُلُوّ خُلاصَة حريق الصهريج فى إسلام آباد إلى 190 قتيلا صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عُلُوّ خُلاصَة حريق الصهريج فى إسلام آباد إلى 190 قتيلا، عُلُوّ خُلاصَة حريق الصهريج فى إسلام آباد إلى 190 قتيلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عُلُوّ خُلاصَة حريق الصهريج فى إسلام آباد إلى 190 قتيلا.

صحيفة المختصر ارتفعت خُلاصَة الحريق الذى اندلع عندما انقلبت شاحنة صهريج تنقل نفطا فى إسلام آباد، الأحد، إلى 190 شخصا، بعد وفاة 166 جريحا متأثرين بجروحهم، على ما أعلنت مصادر طبية ورسمية.

وانقلبت الشاحنة فى وقت مبكر، صباح الأحد الماضى، فى وسط إسلام آباد على طريق رئيسى بين كراتشى ولاهور ما أدى إلى تغلغـل 40 ألف ليتر من الوقود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عُلُوّ خُلاصَة حريق الصهريج فى إسلام آباد إلى 190 قتيلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ